Tuesday

أكتب لك

أكتب لك رسايل محبة وعشق وغرام...
رسايل مودة وشوق وهيام...
رسايل تقول لك البعد والله حرام...
حرام تغيب عن عيني وأسهر ما أنام...
رسايل تذكرك بليالي زمان...
اللي كان فيها الحب والشوق والحنان...
لتكون انسيت الأماني والذكريات...
لتكون انسيت حبنا وكلامنا والآهات...
كنت تقول ما تقدر على بعدي لحظات...
وين وعدك وين حبك ولا كانت نزوات...
ودي أقولك اياها بصراحة بعيد عن المجاملات...
صحيح اني كنت أحبك بس الحين كل شي فات...
صحيح اني كنت ما أقدر لحظة على بعدك...
بس الحين أكره اللحظات اللي تقرب المسافات...
لا ترمقني بعينك ولاتزيد الآهات والدمعات...
ولا تقول وين حبنا وين الأماني والذكريات..
.أنا نسيت وكل شي أصبح ماضي في حياتي وفات...
بس ماني بندمان ولابخسران لأنه كان أوهام...
وبالنهاية انت اللي قررت ومالي عليك بسلطان..
.وانا وافقت ونفذت وقررت اني ما أذكر أيام زمان..
.روح وما ترجع ثاني ولا تحاول معي مرات...
أنا يمكن يحن قلبي ويحب ثاني بس ماهو انت بالذات

No comments: